منتدى كلنا الاردن
اهلا وسهلا بك زائرنا العزيز ونتمنى لك الفائدة من خلال منتدنا الذي تشرف بوجودك فيه معنا
وفي انتظار ابداعــــــــــــــــــــــك
منتدى كلنا الاردن منتدى كل الاردنيين
اهلا وسهلا بكل الاعضاء والزوار
<p>

منتدنا يفخر بوجودكم معنا وووووووو لانكم الاحلى والاجمل والارقى
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
نور
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
عدد المساهمات : 3481
نقاط : 5342
التقيم : 2
تاريخ التسجيل : 26/10/2011
المزاج : انا انثى قلبي كنزي احفظ فيه اسراري اجمع فيه نبضات حبي وفي خواطري امنياتي .. انا لا أصرخ على جروحي بل ادفنها عميقا بأعماق روحي

احدث كريمات ضد التجاعيد من لوريال REVITALIFT

في الأحد مارس 09, 2014 4:13 am



جديد لوريال: مستحضر عناية يتحدى فعالية جلسة ليزر لمحاربة التجاعيد

لقد تمكّنت لوريال باريس بفضل أبحاث قامت بها لأكثر من 100 عام من أن تجمع بين تكنولوجيا النانو وخبرتها الواسعة في محاربة تقدّم سن البشرة لابتكار المعادلة المثالية للمرأة العصرية. بعد أبحاث واسعة في المجال، تمّ اكتشاف تركيبة Revitalift Laser x 3 المُبتكرة. وقد تمت مقارنة نتائج هذه المجموعة بنتائج جلسات ليزر ثاني أكسيد الكربون الجزئية وهي عبارة عن جيل جديد من العلاج بأشعة الليزر لإزالة التجاعيد، معترف به من الأطباء لما له من فعالية كبيرة في محاربة التجاعيد ونتائج إيجابية على البشرة. وكانت النتائج مذهلة! أنّ Revitalift Laser x 3 يزيل التجاعيد بفعالية ويزيد من كثافة البشرة ويعيد تحديد ملامحها مقابل سعر بسيط! وأخيراً، يمكن استبدال جلسة ليزر كلفتها 5000 دولار بمستحضر سعره 25$!

وتشرح إليزابيث بوهدانا، مديرة القسم الإعلامي العلمي في لوريال باريس قائلة: “تمّ ابتكارRevitalift Laser x 3 خصيصاً للمرأة التي تريد إزالة التجاعيد عن وجهها، المرأة المستقلة والواثقة بنفسها، ولكن من يمنعها تقدم سن بشرتها من التمتع بجمالها الطبيعي. أما سرّ قدرتنا الفريدة على منح المرأة مظهراً أكثر شباباً فوراً فيكمن في تركيبتنا الرائدة والتي لها مفعول أعمق ونتائج مُثبتة: نتائج فورية بسبب المكوّنات الفعّالة في Revitalift Laser x 3.”

وتحتوي المنتجات المبتكرة في مجموعة Revitalift Laser x 3 على البروكسيلان وهو جزيء فعّال للغاية في محاربة آثار تقدم سن البشرة. وخلال دراسة عيادية استمرّت طيلة 6 أشهر، أظهر البروكسيلان قدرة أشبه بسحرية على معالجة التجاعيد وتحسين كثافة البشرة وامتلاءها. فهو ينشّط ويعزّز ألياف البشرة، ويعمل بعمق أكبر فيرمّم ويزيل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويمنح البشرة إشراقة ونضارة.

وقد جمعت مختبرات لوريال باريس مفعول هذا الجزيء السحري مع مكوّنين فعّالين لتكون بشرتك بأفضل مظهر ممكن. الأوّل هو حمض الهيالورنيك الذي يرطّب البشرة ويعزز إعادة تكوين الخلايا، ما يساعد على التخفيف من عمق التجاعيد. الثاني هو حَمْضُ البيتا – هيدروكسي بوتيريك (LHA) الذي يكمل عمل البروكسيلان عبر تنعيم طبقات البشرة الخارجية . له أيضاً مفعول تقشير ما يمنح البشرة لوناً متناغماً وملمساً ناعماً ويزيد من مرونتها ويخفّف من المسامات. وتجتمع هذه المكوّنات الفعّالة لتمنحك نتيجة تضاهي نتيجة جلسات الليزر لبشرة ذات نوعية وبنية أفضل.

حاربي تقدم سن بشرتك من خلال ثلاث خطوات بسيطة:

الخطوة الأولى: السيروم: يتناغم السيروم الخفيف والحريري الملمس مع بشرتك، وهو فعّال للغاية في محاربة تقدّم سن البشرة من خلال إزالة التجاعيد وتمليس البشرة وزيادة كثافتها. مفعول كامل مع 3% من البروكسيلان وحمض الهيالورنيك المجزّأ، يحتوي أيضاً على سيراميد برو وهو زيت له قدرة مثبتة على تعزيز تجانس البشرة. يجب استخدام السيروم على الوجه قبل وضع الكريم للحصول على فعالية أقوى.

الخطوة الثانية: كريم النهار: يحارب هذا الكريم بتركيبته الناعمة والمخملية تقدّم سن البشرة بالعمق فيصحح التجاعيد ويزيد من كثافة البشرة ويُعيد تحديد ملامحها. مفعول كامل مع 3% من البروكسيلان وحمض الهيالورنيك المجزّأ وحَمْضُ البيتا – هيدروكسي بوتيريك (LHA).

الخطوة الثالثة: كريم العينين: ينساب هذا الكريم المنعش بسلاسة وسهولة عند وضعه على العينين بواسطة رأس معدنية للمستحضر سهلة الاستعمال لمفعول منعش فوراً. ويترك طبقة رقيقة تحمي البشرة وتريح منطقة العينين بشكل فوري. يزيل كريم العينين من مجموعة Revitalift Laser x 3 التجاعيد ويخفّف الانتفاخ تحت العينين بشكل واضح ويزيد من تماسك البشرة. مفعول كامل مع 3% من مادّة البروكسيلان وحمض الهيالورنيك، ومعزّز بمادة الكافيين لتنشيط الدورة الدموية والحدّ من الانتفاخ تحت العينين.

نتائج استخدام هذه المجموعة ملحوظة على البشرة. التجاعيد تخف وتصبح البشرة أكثر تماسكاً وامتلاءً. ماذا تنتظرين؟ جرّبي المنتج الأوّل للعناية بالبشرة الذي تجرّأ بتحدّى نتائج جلسات الليزر!

_________________
avatar
angel
المدير العام
المدير العام
عدد المساهمات : 8871
نقاط : 14094
التقيم : 6
تاريخ التسجيل : 27/10/2011
الموقع : عمان
المزاج : إذا ضبطت نفسك متلبساً بالغيرة "على " إنسان ما فتفقد أحاسيسك جيداً فقد تكون في حالة " حب " وأنت "لا تعلم"..

رد: احدث كريمات ضد التجاعيد من لوريال REVITALIFT

في الخميس مارس 13, 2014 8:23 pm
يسلمو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى