منتدى كلنا الاردن
اهلا وسهلا بك زائرنا العزيز ونتمنى لك الفائدة من خلال منتدنا الذي تشرف بوجودك فيه معنا
وفي انتظار ابداعــــــــــــــــــــــك
منتدى كلنا الاردن منتدى كل الاردنيين
اهلا وسهلا بكل الاعضاء والزوار
<p>

منتدنا يفخر بوجودكم معنا وووووووو لانكم الاحلى والاجمل والارقى
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
نور
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
عدد المساهمات : 3481
نقاط : 5342
التقيم : 2
تاريخ التسجيل : 26/10/2011
المزاج : انا انثى قلبي كنزي احفظ فيه اسراري اجمع فيه نبضات حبي وفي خواطري امنياتي .. انا لا أصرخ على جروحي بل ادفنها عميقا بأعماق روحي

مستحضرات تسمير ذاتي جديدة من لانكاستر

في الأحد مارس 09, 2014 4:16 am



مع “لانكاستر” Lancaster، احجزي مكانك تحت أشعة الشمس واكتشفي أول مستحضر لاسمرار البشرة ذاتياً الذي يعطيكَ ذاك التألق الطبيعي الذي تحصلين عليه خلال العطلات مهما كان لون بشرتك. فقوامه الفريد ينقلنا إلى شاطئ رملي رائع ويغمرنا بمتعة فصل الصيف. أما النتائج فهي فورية!


وبفضل تكنولوجيا “تان كولور أدابت” Tan Color Adapt من “لانكاستر” Lancaster، أصبح إعادة إنتاج جميع درجات ألوان الاسمرار الطبيعي ممكناً الآن، من دون أن يميل إلى اللون البرتقالي. إنها المرّة الأولى التي يتم المزج فيها بين حمض الـ DHA (مكوّن نشط للاسمرار الذاتي) بالميلانين للحصول على لون شبيه باسمرار البشرة الطبيعي. وبذلك تحصلين على اسمرار ذاتي سريع أكثر طبيعيّة وتجانساً. هذا المزيج المثالي يسمح بتعديل تركيز حمض الـ DHA الإجمالي، مما يساعد على الحدّ من نتائجه غير المرغوب فيها كالرائحة المزعجة واللون البرتقالي.

وبما أنّ الاسمرار الجميل يعتمد على البشرة التي تتمتع بترطيب جيّد، تمنع خلاصة ماء جوز الهند إصابة البشرة بالجفاف الذي يرتبط أحياناً بحمض الـ DHA. كذلك، تمتاز هذه الخلاصة بالقدرة على تقشير البشرة لتضفي إليها نعومة وليونة، مما يعزز الاسمرار الجميل والمتجانس.

يعمل مركّب تنشيط السمرة المميز على إضافة جرعةٍ من اللون الطبيعي إلى النتيجة التي تحصلين عليها. فهو عبارة عن مزيج من الهليوتان وخلاصة البرتقال الحلو وزيت نخلة البوريتي، يحفّز على زيادة الميلانين الطبيعي وعلى التوزيع المتساوي على سطح البشرة من دون أشعة الشمس. فبفضل تعزيزه بهذا الصباغ للبشرة، يصبح الاسمرار الذاتي طبيعياً أكثر وبشكل مذهل.

سواء كان الاسمرار طبيعياً أو غير طبيعي، لا تنسى “لانكاستر” Lancasterتوفير حماية حقيقية للبشرة من ظهور علامات التقدّم في السن. فالمركّب الحصري المضادّ للأكسدة يبطل مفعول الجذور الحرّة ويعمل “كحارس شخصي” للحمض النووي في الخلايا.

لاسمرار خفيف جربي:

جل لملء البشرة

“سيلف تاننغ سموثنغ جل” Self Tanning Smoothing Gel للوجه

غنيّ بالكريات المجهرية لملح حمض الهيالورونيك وصبغات لملء البشرة بالإضافة إلى جانب بودرة خفيفة التباين. هذا الجل ينعّم البشرة ويعزّز تألّقها، لتبدو على الفور مخملية أكثير. كذلك يسهّل لون الكراميل الناعم استعماله ويخلق على الفور لوناً مشرقاً ومتألّقاً.

جل بقوام حريري

“سيلف تاننغ بيوتيفاينغ جيلي” Self Tanning Beautifying Jelly للوجه والجسم

تعمل صبغات ملء البشرة والصبغات خفيفة التباين في هذا المستحضر على منح البشرة تألّقاً يعزّز إشراق الاسمرار. ويساهم زيت المكاداميا في منح هذا الجل مفعوله المرطب للبشرة مع انسياب لا مثيل له ولمسته النهائية الجذّابة والناعمة كالحرير. وبفضل لون الكراميل الناعم، يمكن دهن هذا الجل بسهولة أكبر على الوجه والجسم، ليمنحك على الفور لوناً صحياً يُعجبك.

لاسمرار متوسط جربي:

سائل التألّق الصحي

“سيلف تاننغ كونسونترايت” Self Tanning Concentrate للوجه

سيروم خفيف يمتاز تأثير منعّم فوري بفضل الكريات المجهرية لملح حمض الهيالورونيك. ومع تعزيزيه بصبغات خفيفة التباين، يمنح هذا السيروم اسمراراً مشرق لم تعرفيه من قبل. يمكن استخدام هذا السائل بلون الكراميل كما تشائين للتمتع بتألق فوري ونتائج ذهبيّة.

بلسم فاخر

“سيلف تاننغ كومفورت كريم” Self Tanning Comfort للوجه والجسم

يمتاز هذا الكريم بغناه بالزبدة الموفرة للراحة، وبتعزيزه بزبدة الشيا لتغذية وترطيب البشرة في العمق. يذوب قوامه مثل الكراميل فوراً على البشرة، ليحوّل لونها إلى ذهبي متألّق في ومضة عين.

لاسمرار قوي جربي:

هلام ساحر

“سيلف تاننغ ملتنغ ديلايت” Melting Delight Self Tanning للوجه والجسم

هو هلام مستوحى من قوام “تان ديبينر” Tan Deepener المميز باللون البنّي الداكن، يمنح البشرة اسمراراً فوريّاً. ومع اللون الذهبي القوي والتألق المبهر، يجعل بشرتك تبدو فائقة النعومة كالحرير.

_________________
avatar
angel
المدير العام
المدير العام
عدد المساهمات : 8871
نقاط : 14094
التقيم : 6
تاريخ التسجيل : 27/10/2011
الموقع : عمان
المزاج : إذا ضبطت نفسك متلبساً بالغيرة "على " إنسان ما فتفقد أحاسيسك جيداً فقد تكون في حالة " حب " وأنت "لا تعلم"..

رد: مستحضرات تسمير ذاتي جديدة من لانكاستر

في الأحد مارس 09, 2014 10:51 pm
يسلمو ع الموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى